الروليت يفوز وفرص الفوز

تعتبر لعبة الروليت واحدة من أسهل ألعاب الكازينو وأحد أقدم ألعاب الكازينوهات حول العالم. كيف المكاسب والاحتمالات الروليت العمل؟

الروليت لديه ميزة ثابتة للمنزل وفرص سهلة. في هذه الصفحة ، ستتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول الاحتمالات والاحتمالات وشرح لجميع الرهانات المحتملة التي يمكنك وضعها على الطاولة.

إذا كنت تتعلم المزيد عن الميزة المنزلية ، فستجد أنه حتى في أفضل جداول الأرجحية للاعب ، فإن الميزة أعلى من تلك الموجودة في الألعاب مثل لعبة البلاك جاك ، القمار ، وبعض آلات لعبة البوكر الفيديو.

يمكنك الفوز في الروليت

من السهل الوقوع في فخ التفكير فقط في النسبة المئوية لألعاب الكازينو ، لكنك غالبًا ما تفقد وقتًا أقل ويمكنك اللعب لفترة أطول إذا كنت تلعب لعبة كازينو أكثر تحديًا.

واحدة من المزايا الرئيسية للعب الروليت هي أنك تلعب عدد أقل من الدورات في الساعة من الأيدي في الساعة على طاولة لعبة ورق ، طاولة القمار أو آلة لعبة البوكر الفيديو. إذا قمت بدمج هذا مع اللعبة البسيطة حيث تتمتع جميع الرهانات بنفس الميزة ، فإن لعبة الروليت هي اختيار جيد للعديد من لاعبي الكازينو.

مدفوعات الروليت الآسيوية

الروليت الآسيوية اقرأ القسم الخاص بكيفية عمل المنافع المنزلية لفهم السبب في أن لعبة الروليت الآسيوية تتمتع بميزة أعلى من لعبة الروليت الأوروبية أو الفرنسية. دعونا نلقي نظرة على الاحتمالات التي لديك لكل رهان محلي والمدفوعات المقابلة. هذا يعتمد على العجلة الأمريكية.

مدفوعات الروليت الأوروبية

الروليت الأوروبية عجلات الروليت الأوروبية ليس لها أي ضعف ، لذلك فرص اللاعب أفضل. هذا هو النوع الأكثر شعبية من الروليت الذي يمارس في معظم الكازينوهات على الإنترنت لأن ميزة المنزل وفرصه تجعله الخيار الأفضل للاعبين المتحمسين. دعونا نلقي نظرة على الاحتمالات التي لديك لكل رهان محلي والمدفوعات المقابلة.

المدفوعات الروليت الفرنسية

الروليت الأوروبي الفرق الوحيد بين الروليت الأوروبي والروليت الفرنسي هو أنك تخسر نصف رهانك فقط على الروليت الفرنسي إذا كنت تراهن على ارتفاع ، أو انخفاض ، أو أحمر ، أو أسود ، أو غريب ، وحتى الكرة تهبط عند الصفر. وبالتالي فإن حافة المنزل في هذه الرهانات هي نصف ما تفعله عجلة أوروبية. دعونا نلقي نظرة على الاحتمالات التي لديك لكل رهان محلي والمدفوعات المقابلة.