عيوب لعب لعبة ورق مع لعبة الورق

أحيانًا يكون من السهل أن تنسى أن الكازينوهات تستخدم قواعد مختلفة غير مواتية لموازنة الميزة الإحصائية التي نمتلكها في الألعاب الجذابة. على الرغم من أن عددًا أقل من الجسور قليل الفائدة للمنزل ، تبقى الكازينوهات دائمًا أمامنا.

ستحاول الكازينوهات على الإنترنت وعبر الإنترنت الترويج لألقابها في لعبة واحدة بانتظام. ومع ذلك ، قبل بدء اللعب ، اقرأ جميع القواعد التي قد تؤدي في النهاية إلى زيادة فائدة اللعبة. والتوازن بين احتمالات جذابة من كل سطح السفينة. في بعض الأحيان ، يمكن أن تجعل هذه القواعد حافة المنزل أعلى في إصدار أحادي السطح أكثر من إصدار من ستة إلى ثمانية.

على سبيل المثال ، القاعدة الأكثر شيوعًا وعيوبًا هي دفع تعويضات من 6 إلى 5 دفعات بدلاً من الدفعات المعتادة من 3 إلى 2. هذه هي القاعدة الكارثية التي تجعل من مصلحة المنزل في غير صالح 1.45 ٪. حتى إذا أردنا أن نلعب 21 لعبة ، فلن تستسلم أبدًا إلى دفع تعويضات لعبة الورق الرهيب هذا – فقط العب في مكان آخر.

القواعد الداعمة الأخرى لألعاب الجسر هي

تاجر يضرب لينة 17
يمكن للاعبين مضاعفة عدد اللاعبين بـ 9 أو 10 أو 11 توزيع ورق
لعبة ورق احترافية تتفوق دائمًا على لعبة ورق من اللاعب
المشاركة غير مسموح بها
التسليم غير مسموح به

يجب أيضًا اعتبار الحصة الواحدة 21: رهان التأمين ونقاط الولاء. إذا كنت ترغب في كسب نقاط ولاء في شكل مكافأة ، سواء كان ذلك عبر الإنترنت أو في مكان ، العب في مكان آخر. لن يحقق المنزل ما يكفي من المال على المدى الطويل ، لذلك لا نربح أكبر عدد ممكن من النقاط في الألعاب متعددة الطوابق المكونة من 21 لعبة. الجسر الوحيد ، لأن حافة المنزل هي 5.90 ٪ – وهذا الرقم هو في الواقع غير جذابة للغاية.

ومع ذلك ، لا يزال جسر العوامة خيارًا رخيصًا للغاية ينبغي أن نبحث عنه في أسرع وقت ممكن. ابحث فقط عن القواعد الأخرى التي تفوق الميزة الإحصائية للعبة بطاقة واحدة ، ولا تنس تحسين مهاراتك في حساب بطاقتك ومهاراتك الإستراتيجية الأساسية لزيادة أدائك بشكل عام.