كيف تعمل آلة حاسبة الروليت

استخدام آلة حاسبة الروليت على الإنترنت أمر سهل للغاية. الهدف من الآلة الحاسبة هو تحديد أنسب وحدة رهان أساسية للاعب معين بناءً على حجم رصيده. وحدة الرهان الأساسي هي المبلغ الذي يضعه اللاعبون في كل جولة من الكرة.

من المهم أن تتذكر أن تطبيق روليت وطاولة الروليت يلعب دورًا حاسمًا: يجب أن يكون حجم وحدة المراهنة الأساسية ثابتًا ويجب أن يقف اللاعبون أثناء جلسة المراهنة. يضمن التمسك بوحدة صلبة أن يقضي اللاعبون أكبر وقت ممكن على الطاولة ويحققون أرباحًا جيدة في كل سلسلة من عمليات الفوز الطويلة.

هذه هي الطريقة التي تعمل بها آلات الروليت على الإنترنت. يحتاج اللاعبون ببساطة إلى إدخال المبلغ الدقيق لرصيدهم في الحقل المناسب والنقر على زر حساب. على سبيل المثال ، لنفترض أنك حجزت 200 دولار لجلسة روليت واحدة. تستخدم الآلة الحاسبة هذا المبلغ لحساب ثلاث وحدات مراهنة مختلفة ، وهي الوحدة الآمنة والوحدة الموصى بها والوحدة عالية الخطورة. يعتمد اختيارك على نوع اللاعب الذي تلعبه على لعبة الروليت ، أو اللاعب الذي يعاني من كره كبير للمخاطرة ، أو لاعب قوي.

يوصي العديد من خبراء الروليت اللاعبين باستخدام وحدة أساسية تساوي 2٪ من الإجمالي ، وينصحونهم بعدم استخدام وحدة تتجاوز 5٪ من المبلغ الذي يرغبون في إنفاقه على جلسة مراهنة واحدة. بالنسبة للاعبي الروليت عديمي الخبرة ، من المستحسن في كثير من الأحيان الالتزام بالوحدات الأساسية
إذا أدخلت 200 دولار كمبلغ إجمالي لحساباتك ، فإن الآلة الحاسبة تحسب أن رهانك الآمن هو 2 دولار. هذه الوحدة تساوي 1٪ من إجمالي رصيدك. التمسك بوحدة مراهنة آمنة يمكن أن يسمح للاعبين بتمديد الوقت الذي يقضونه على طاولة الروليت. يوصى باللاعبين الذين يستخدمون أموالهم بحذر أكثر ويكونون راضين عن تعيين مبالغ صغيرة نسبيًا.