كيف يمكنك الفوز باستمرار في لعبة ورق

كما هو الحال مع أي لعبة كازينو أخرى ، لا يزال لدى المنزل ميزة على اللاعب عندما يتعلق الأمر بالبلاك جاك. بعبارة بسيطة ، كلما شارك اللاعب في لعبة ورق ، زادت الأموال التي يمنحها الكازينو. ولكن على عكس مجموعة من ألعاب الكازينو الأخرى ، تبرز لعبة البلاك جاك أكثر من غيرها ، لأنها اللعبة الوحيدة التي يكون فيها اللاعب في بعض الأحيان متفوقًا على المنزل. هناك العديد من التقنيات التي تمت دراستها وتطويرها من قبل لاعبين ذوي خبرة في لعبة البلاك جاك والذين استخدموا بنجاح للفوز بعبة البلاك جاك.

الأسلوب الوحيد الذي يفوز باستمرار في لعبة ورق هو استخدام نظام عد البطاقات. هذا هو النظام الذي يقوم فيه اللاعب بحساب البطاقات ويسمح للاعب بمعرفة احتمالاته حتى يتمكن من تحديد مقدار رهانه. كيف يمكن للاعب استخدام هذا للحصول على ميزة على المنزل؟ عندما يوزع الموزع البطاقات ، يفحصها اللاعب ويحسب سبب تحديد البطاقة التالية الأكثر احتمالاً. بمجرد أن يعرف اللاعب ، يمكنه أن يقرر أفضل طريقة للعب باليد القادمة. بهذه الطريقة ، يمكن للاعب معرفة ما إذا كانت الاحتمالات في صالحه أم لا.

هناك 4 أنظمة عد بطاقة العوامة ، بما في ذلك

مستوى

هنا تحصل كل بطاقة على قيمة +1 أو -1. يمكن أن تزيد هذه القيم وتصبح أكثر دقة ، ولكنها أكثر صعوبة في استخدامها.

صفحة الحساب

بالإضافة إلى إجمالي عدد النقاط ، يتم الاحتفاظ بحساب إضافي ، حيث يقوم اللاعب ، على سبيل المثال ، بتسجيل عدد الآسات الموزعة.

حساب جار

هذا هو إجمالي عدد النقاط الممنوحة للبطاقة قبل وضعها على الطاولة.

حساب حقيقي

يتم تحقيق ذلك عن طريق قسمة عدد السباقات على إجمالي عدد الجسور المتبقية. هذا النظام مفيد بشكل عام للألعاب ذات الطوابق المتعددة.